القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا نتعلم اللغة الألمانية؟

لماذا نتعلم اللغة الألمانية؟


لقد كتبت بالفعل أنني أتعلم اللغة الألمانية لأنني أرغب في الدراسة في ألمانيا . قد يتعلم الأشخاص الآخرون اللغة الألمانية لأنهم يريدون التعرف على الثقافة الألمانية أو يرغبون في العثور على وظيفة أو  الدراسة في ألمانيا. وقد يتعلم ثلثا اللغة الألمانية لأن لديهم الألمانية في أسرهم. بالطبع هناك أسباب مختلفة لهذا. اعتقدت اليوم ما يمكن أن تعطيني اللغة الألمانية. وماذا فهمت؟ الألمانية هي اللغة الرسمية للدولة في ألمانيا والنمسا وليشتنشتاين ، كما أنها لغة مشتركة في سويسرا ولوكسمبورغ واللغة الرسمية الإقليمية في بلجيكا وإيطاليا. وهذا حوالي 110 ملايين (ربما أكثر) من الناس الذين يمكنني التواصل معهم. كشخص يحب التحدث إلى أشخاص آخرين ، أجد هذه الحقيقة رائعة.



تعمل معرفة اللغة الألمانية أيضًا على تحسين فرصك المهنية في العمل لدى الشركات الألمانية في بلدك وفي بلدان أخرى. ليس فقط للشركات الألمانية ، ولكن أيضًا لجميع الشركات التي أقامت شراكات مع زملاء من الدول الناطقة بالألمانية. أليس هذا رائعا؟

الألمانية هي واحدة من أهم لغات العلوم. إذا كنت مهتمًا بالموسيقى والأدب والعمارة والتكنولوجيا والتكنولوجيا الحيوية والفلسفة والقانون والتعليم وعلم النفس ، فمن الجيد أن تكون قادرًا على التحدث باللغة الألمانية.

و لهذا يجب معرفة اهمية اللغة الالمانية و افاق تعلم اللغة الالمانية بصفة خاصة و افاق اللغة الالمانية بصفة عامة

بالطبع ، هناك فرصة للوجود لأسباب أخرى. وإنني أتطلع إلى تعلم هذه الأسباب منك.




مواضيع قد تعجبك أيضا :


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات