القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي الأشياء التي يجب أن تعرفها حول تعلم اللغة الألمانية؟

ما هي الأشياء التي يجب أن تعرفها حول تعلم اللغة الألمانية؟



ما هي الأشياء التي يجب أن تعرفها حول تعلم اللغة الألمانية؟

مرحبا اسمي محمد صاحب موقع او مدونة تعلم اللغة الألمانية lerne de التي تسمى ب :  lerne-de.blogspot.com .
في هذا الموقع سوف نتطرق الى مجموعة من المواضيع و المساعدات في كل من تعلم اللغة الألمانية من الصفر و الدراسة في ألمانية هذا بطبيعة الحال هي المقالة الأولى في موقعكم lerne de .

كما قرأتم في العنوان ماهي الأشياء التي يجب أن تعرفها حول تعلم اللغة الألمانية والتي تعبر أساسا في أي لغة في العالم و سنتطرق الى كل هذه المواضيع بالتفصيل ان شاء الله .

1. تعلم حروف اللغة الألمانية و أعداد اللغة الألمانية:

بطبيعة تعلم حروف اللغة الألمانية و أعداد اللغة الألمانية شيء أساسي في تعلم هذه اللغة أو أي لغة في العالم فبتعلمك لهذه الأساسيات تتمكن من نطق كل كلمة على حدة أو عد أي عدد تريد .

2. تعلم اللغة الألمانية مع الصوت:

الإنصات الى قصص بالألمانية للمبتدئين يمكنك من الإندماج مع اللغة الألمانية و أيضا انشاء ألفة بينك وبين اللغة الألمانية وأيضا بين أذنيك و اللغة الألمانية.

3. قراءة قصص قصيرة باللغة الألمانية :

قراءة قصص قصيرة باللغة الألمانية و كتب اللغة الألمانية تساعدك أيضا في النطق الجيد و الإحتكاك مع اللغة الألمانية و التعرف على مفردات للغة و انشاء ألفة بين لسانك اللغة الألمانية.





4.قواعد تعلم اللغة الألمانية:

 تعلم قواعد اللغة الألمانية بطبيعة الحال أي لغة تحتوي على قواعد تحكمك و تجعلك تبدع في مصطلحات راقية تجعل من ينصت اليك يحترمك فقط من لغتك الراقية وخصوصا الألمان بعجبون بمن يتكلم باللغة الألمانية جيدا .


5. مساعدة نفسك أيضا بالترجمة اللغة الألمانية أونلاين:

عندما تساعد نفسك  بالترجمة  اللغة الألمانية أونلاين تسهل عليك الكثير من الوقت في البحث عن الكلمات أو مفردات اللغة الألمانية لكن لا انصح دائما استخدام الترجمة دائما لكن يجب عليك حفظ مفردات اللغة الألمانية .

6. تطبيقات تعلم اللغة الألمانية :

فالإستعانة بهذه التطبيقات فيمكنها تسهيل عليك الكثير من الوقت وهذا شيء بديهي سنتطرق الى هذه المواضع واحدا واحدا ان شاء الله .
اقرأ ايضا:

 4 تطبيقات تعلم اللغة الألمانية يجب أن تكون لديك في هاتفك - تعرف عليها !!

 

هذا فقط كان مقال بسيط فقط نريد التدرج في المواضيع و الدروس اذا كنت مهتم فقم بالمتابعة في الموقع ليصلك أي درس أو أي شيء يخص اللغة الألمانية .


مواضيع قد تعجبك أيضا :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات